ابراج الاثنين 10حزيران 2024

الحمل
اليوم أفضل بكثير ترتاح مع انتقال القمر الى برج الأسد الناري الصديق يعيد اليك نشاطك ويعيد اليك العلاقات.
الثور
المريخ دخل الى بيتك يجب ان تعرف كيف تتعامل مع طاقاته الجارفة وابتعد عن التهور قمر الأسد يسبب بتراجع صحي حاول ان تنتبه جدا حاذر من التورط القمر في موقع عرقلة.

الجوزاء
لا تزال تتمتع بحظوظ كبيرة على مختلف الاصعدة نشاطات علاقات تواصل اجتماعي وحركة كبيرة.

السرطان
القمر في الاسد في بيت المال حاذر حسم او خسارة مالية او دفع اموال في غير مكانها تربيع القمر ينعكس عليك خسارات انتبه جدا ولا تعط ثقة عمياء للآخرين.
الاسد
وصول القمر الى برجك ليشكل مربعات فلكية خطيرة مع الابراج الثابتة أمر خطير على الأشخاص وعلى العالم قد نسمع بخبر عالمي تهتز له الدنيا بالنسبة اليك حاذر المطبات التي انت بغنى عنها الامور معرقلة تحمل تحديات لا تتهور ولا تدع احد يستفزك.

العذرايوم حذر جدا جدا القمر في الاسد في موقع معاكس يعرقل عليك كل تحركاتك وتكون انت الاكثر تعبا وفاقدا للحظ حاول ان تنتبه جدا جدا اعتبارا من يوم الأربعاء مع وصول القمر الى برجك تتحسن اوضاعك.

الميزان
اليوم أفضل القمر في برج الاسد في موقع جيد ومناسب له علاقة بالحركة والتواصل فقط انتبه على الامور المالية لا تعط ثقة لأحد ولا تتأمل بالناس.

العقرب
قمر الاسد لا يناسبك بل يجعلك الاكثر تعبا ومنحوسا رجاء لا تتهور لان تاثيرات الربيعان بين القمر في الاسد المريخ في الثور وبلوتون في الدلو يؤثران بشكل مباشر عليك انتبه انت الاكثر ضررا ابتعد عن المشاكل نهائيا

القوس
يوم جيد قمر الاسد يجعلك تتحرر من الضغوط ويقدم لك الحلول ان كان في الامور القضائية ويسهل عليك التواصل واللقاءات والسفر لكن انتبه وكن حريص صحيا ولا تخاطر التربيع الفلكي أمر متعب وصعب.

الجدي
القمر في الاسد موقع افضل عليك وانتظر الايام ١٢و١٣و١٤ وصول القمر الى العذراء حاول تمرير هذا اليوم الذي يحمل تربيعات فلكية صعبة وانتبه من المحتالين والأصدقاء المزيفين.

الدلو
اذا بتسالوني من هو البرج الاكثر تعبا بالتأكيد هو مولود الدلو تحت تاثيرات القمر من الاسد والتربيعات الفلكية التي تطالك بشكل مباشر فتزيد وتكبر التحديات رجاء لا تجازف انتبه جدا جدا تربيع المريخ في الثور تعب وعتب تريث قليلا قبل أن تأخذ لي قرار.

الحوت
انتبه من تربيع الكواكب للأمانة عزيزي الحوت انها ايام صعبة تحمل تربيع انتبه لصحتك الجسدية والنفسية رتب اولوياتك كي لا تتراكم عليك الاعمال نصيحة لا تخاطر باي مجازفة انتبه من التهور والتسرع حتى لا تندم …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى