الرحلات من أبو ظبي إلى الفضاء ستبدأ في العام 2025 عبر كبسولات فضائيّة!

السفر من أبو ظبي إلى الفضاء
السفر من أبو ظبي إلى الفضاء سيصبح ممكنًا في العام 2025، وهي تجربة حقيقيّة ستتوقين لعيشها، خصوصًا إن كنت تحبّين خوض المغامرات الشيّقة وغير المألوفة.

لا تتوقّف دولة الإمارات العربيّة المتّحدة عن توفير تجارب استثنائيّة، بعضها لا يمكن خوضها في أي وجهة أخرى في العالم، والأخيرة التي تمّ الإعلان عنها، ستكون من أبو ظبي، حيث ستتيح لك السفر إلى الفضاء في رحلة حقيقيّة، وذلك بدءًا من العام 2025. ففي وقت مبكر من العام المقبل، ستوفّر شركة “EOS-X SPACE” الأوروبيّة الرائدة في مجال استكشاف الفضاء، فرصة مميّزة لمن يمتلكون الفضول لرؤية العالم من منظور مختلف، وذلك من خلال رحلات ستبدأ بتشغيلها بدءًا من الربع الثالث من عام 2025. إذا، جهّزي نفسك للسفر في رحلة لم يسبق لك أن عشت روعتها سوى من خلال مشاهد في الأفلام أو تقنيّات تصويريّة تجعلها تبدو وكأنّها حقيقيّة، ولكنّك هذه المرة ستذهبين حقًّا في مغامرة واقعيّة ترين خلالها بعينيْك المناظر المذهلة لمختلف العناصر الموجودة في الفضاء.

 

السفر من أبو ظبي إلى الفضاء

تقدّم الشركة من خلال هذا المشروع كبسولات فضائيّة يستوعب كلّ منها ما يصل إلى 8 ركّاب مغامرين والطيّار من ضمنهم، والتي سترتفع برفق إلى الفضاء بالاستعانة بتقنيّات حديثة وبالون هيليوم صديق للبيئة، للوصول إلى حافة طبقة الـ “ستراتوسفير” على ارتفاع شاهق يبلغ 40،000 متر. ومن هذا المكان، سيتاح للركاب الاستمتاع بالمناظر الخلّابة للفضاء والهالة الزرقاء وانحناء الأرض، في رحلة مدّتها 5 ساعات، ستغيّر حياتهم، وتجعلهم يعيشون لحظات هي حقًّا من أجمل ما مرّوا به!

 

وفي ما يتعلّق بالتحضيرات إن كنت تخطّطين للذهاب في هذه المغامرة، فلا يتوجّب عليك القلق على الإطلاق، إذ عندما تحجزين مقعدًا لك في إحدى هذه الكبسولات، سيتمّ تحضيرك للرحلة، من خلال برنامج مدّته أسبوع، يضمّ تجارب وتدريبات عمّا يضمن لك الاستمتاع إلى أقصى حدّ بوقتك، بما في ذلك الطب التجديدي والعافية وتذوّق الطعام وإطلاعك على معلومات ثقافيّة مهمّة.

 

المصدر : فوغ بالعربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى