توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2 أغسطس 2024: الصحة، المهنة، والعاطفة

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

ستنجز المهام المطلوبة منك بسرعة وكفاءة في العمل. رغم كونك شخصاً مسالماً وتجنبك للمشاكل، قد تدخل في نقاش مع أحد الزملاء مما يجعلك مضطراً للتراجع. قد تشهد تحول علاقة صداقة إلى حب.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

تشعر بالحنين لأصدقاء قدامى، مما قد يسبب لك ضيقاً وعدم راحة. قد تواجه مشكلة صحية، لذا من الأفضل زيارة الطبيب إذا لزم الأمر.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

تخطط لمشروع سفر قد يساعدك على الخروج من المشاكل النفسية. ستلتقي بأصدقاء قدامى يساعدونك على الاستمتاع أكثر في حياتك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

ستحظى بالكثير من الدعم من الأصدقاء الذين يبذلون جهداً كبيراً لمساعدتك. قد تواجه بعض المشاكل مع الشريك، لكنك تحظى باهتمام وحب كبير من محيطك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

تتلقى أخباراً سعيدة رغم بعض المشاكل العائلية البسيطة. قد تحدث مشاكل مع الشريك بسبب غيرته الشديدة، لذا حاول التحدث بصراحة لتجنب تفاقم الأمور.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

ابتعد عن النقاشات غير المجدية وركز على إبراز مهاراتك في العمل، مما قد يلفت انتباه المدير. تحسن الأمور المادية، وقد يتحقق أمر كنت تنتظره منذ فترة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

حان الوقت لتجاوز الماضي وبدء حياة جديدة. ستتعلم الكثير في العمل، وسيساعدك شخص في هذه الفترة. اهتم أكثر بعائلتك ومارس الرياضة بانتظام.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):

ستواجه العديد من المشاكل في العمل ولكنك ستتعامل معها بهدوء. لا تتردد في طلب النصيحة من الأصدقاء. تحتاج لمزيد من الوقت لحل الأمور العائلية.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

ستتلقى إشادات في العمل على أدائك، مما قد يؤدي إلى ترقية أو زيادة في الراتب. ازدياد ثقتك بنفسك يجعلك تشعر بالفخر، لكن انتبه لعلاقتك مع الشريك ولا تهملها.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

تتلقى أخباراً سعيدة اليوم، بما في ذلك اتصال هاتفي من شخص كنت بينك وبينه خلاف سابق. قد تكون هذه فرصة لإعادة الصداقة. اهتم بممارسة الرياضة بانتظام.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

تؤثر المشاكل العائلية على مزاجك. حاول حلها بسرعة وتجنب تراكمها. قد تواجه مشكلة بسيطة في العمل تحتاج إلى حل لتفادي تفاقمها. تفكر في السفر لأخذ إجازة طويلة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

ستواجه مشاكل في العمل وقد تكون هناك تغييرات جديدة في حياتك. قد تشعر ببعض القلق من هذه التغييرات. تواجه أيضاً مشاكل مع الشريك بسبب الغيرة، لذا تحدث بصراحة لتوضيح الأمور.

تابع توقعات الأبراج لمزيد من الإرشادات حول كيفية التعامل مع يومك بناءً على برجك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى