حكومة دبي تقرر مواصلة العمل عن بُعد حتى إشعار آخر

قالت حكومة دبي، اليوم الأربعاء، إنها ستواصل تطبيق نظام العمل عن بُعد بالنسبة لموظفيها؛ وذلك دعماً للإجراءات الاحترازية ولضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة لجميع الموظفين.

ووفقاً لصحيفة “الإمارات اليوم” فإن هذه التعليمات وردت في تعميم تم تداوله خلال الساعات الماضية يحمل توقيع مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عبد الله علي بن زايد الفلاسي.
وورد في التعميم أنه “على كافة الجهات الحكومية الاستمرار بتنفيذ التعاميم والقرارات الصادرة بشأن تطبيق نظام العمل عن بعد؛ إلى حين صدور قرار عن السلطة المختصة بشأن عودة الموظفين إلى مقار العمل لتأدية المهمات الوظيفية”.

وكان المجلس التنفيذي لإمارة دبي قرر، في تعميم صدر أواخر مارس الماضي، تطبيق العمل عن بُعْد في كل هيئات ودوائر ومؤسسات حكومة دبي بنسبة 100%، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتواصل دبي حظر التجمعات العامة والخاصة، مع فرض غرامة 10 آلاف درهم للمنظم و5 آلاف درهم لكل من يشارك، رغم تخفيف الحظر جزئياً على بعض الأنشطة.

وتشدد الحكومة على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية أثناء ممارسة الرياضة بحيث لا يتعدى ثلاثة أشخاص، وعدم تبادل المعدات الرياضية، مشيرة إلى أن التخفيف الجزئي يجب أن يقابل بقدر أكبر من الالتزام والوعي من قبل أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى