توقعات الأبراج ليوم الجمعة ٢٠٢٠/١١/٠٦

برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

أنت دائماً قادر على تجاوز كل أزمات العمل بسهولة، وعلى الرغم من ذلك مررت ببعض الظروف الطارئة الفترة الأخيرة، التي جعلت من الضروري أن تعيد ترتيب حساباتك من جديد حتى لا تخسر المزيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

علاقتك بالحبيب قد تمر ببعض التوتر، بسبب بعض الأفكار السيئة التي كان لها تأثير سلبي عليك، استمع إليه جيداً، وحاول أن تتجاوز كل هذه الأوهام التي تؤثر سلباً على علاقتكما، واهتم به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

صحتك غير جيدة هذه الفترة وهذا قد يسبب التأثير على حياتك بشكل عام، عليك الذهاب إلى الطبيب فى أسرع وقت هو الحل الأسلم للتخلص من كل المشاكل الصحية التى مررت بها مؤخراً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

قد تتوقع أن تكون هناك بعض التغيرات التى ستطرأ على حياتك خلال الأيام المقبلة، كما أنه قد يكون هناك الكثير من الأمور التى ستغير شكل حياتك تماماً.

 

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:

حالة من الاستقرار تسود الأجواء العملية الفترة الحالية، ولكن عليك أن تبتعد تماما عن مقارنتك بزملائك ومن حولك، وأن يقتصر تركيزك واهتمامك على العمل، وهذا سيتيح لك فرصة كبيرة لتنال منصب مهم في محيط عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي: 

هناك من يحاول التقرب منك الفترة الحالية، اعطى نفسك الفرصة لتكون لك حياتك الخاصة، تقرب منه ولا تهمل مشاعره سيمنحك السعادة التي طالما حلمت بها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي:

تعيش حياة صحية جيدة، ولكن عليك أن تتناول الخضراوات و الفواكه الطازجة لكى لا تتعرض لاضطرابات المعدة التي عانيت منها مؤخرا، وإلا ستذهب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة:

حالتك المزاجية ستتحسن بنسبة كبيرة الأيام المقبلة، ولكن عليك أن تترك حياتك العملية جانبا وتتفرغ لنفسك وتعيش جرعة من “الترفية” مع المحبين والمقربيين منك وتجربة حياة الرفاهية.

 

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

اليوم يعد مثالي للقيام بأي مشروع تجارى جديد، فقد حان الوقت للتفكير والبدء لتنفيذ هذه الفكرة، فقط حاول أن تأخذ قرارك النهائي وستجد أن معظم مشاكلك اختفت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

هذه الفترة تفكر طويلاً فى العديد من الأشياء التى تخص علاقتك العاطفية، قد يتحول إلى أمر واقع، وهو ما يستغرق الكثير من وقتك وسيشغلك لفترة أطول من المعتاد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

مناعتك ضعيفة للغاية، أنت عرضة للإصابة بالحمى الفيروسية أو الموسمية اليوم، ويجب أن تأخذ الاحتياطات اللازمة فى الوقت المناسب، فحاول أن تتبع نمط حياة صحى وستجنى ثمار هذه الخطوات الإيجابية فى وقت قريب جدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

أنت اليوم مستعد لاتخاذ قرارات مبكرة على أساس الحدث والمشاعر بدلا من المنطق، وهذا قد يقودك إلى مشاكل كبيرة، يجب أن تتوخى الحذر قدر الإمكان.

 

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني: 

بداية لحياة عملية ناجحة ستحقق فيها المزيد من الأهداف التى طالما حلمت بها، لذلك حاول أن تكون أكثر التزاماً بأعمالك حتى لا يتراجع عن مستواك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي: 

سيكون الحب من أهم الأشياء التى ستجعلك على خريطة السعادة فى هذه الفترة، لذلك يجب أن تتمتع بكل لحظة فى حياتك، وعليك الابتعاد عن أي مشاكل ستغير صفو حياتك فى هذه العلاقة الرومانسية التى طالما سعت لها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

يجب أن تبتعد عن بعض العادات الصحية الخاطئة التى تتبعها، مثل التدخين وشرب الكحوليات، حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

فترة جديدة من حياتك، عليك بالاجتهاد والتقدم في العمل، والاستمتاع بكل لحظة في حياتك، فالحياة مليئة بالمفاجآت السعيدة. كذلك حاول أن تتماسك أمام أى ضغوطات ومشكلات، واعلم أن الحظ فى صالحك واليوم مناسب للكثير من الأعمال الناجحه، يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرارات.

 

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

يجب أن تستخدم ذكائك فى حل المشاكل التى تعانى منها فى عملك، واتبع نصائح بعض الأصدقاء حتى تستطيع تجاوز هذه الأزمة دون حدوث أى مشاكل أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

يجب أن تحاول الاستماع للشريك، وشاركه جميع أحداث يومه، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، لأن تجاهلك له خلال الأيام الماضية، لن يتسبب سوى فى المزيد من سوء التفاهم بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

تحتاج للاسترخاء والراحة لبعض الوقت، لذلك حاول أن تتوقف عن التفكير فى المشاكل، وتحضير وجبتك المفضلة أو ممارسة رياضة المشى لمدة قصيرة حتى تتحسن نفسيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إصرارك على التفوق على زملائك وتحقيق الكثير من الإنجازات فى عملك .

 

برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

يجب أن تطلع على كل ماهو جديد فى مجالك وتتعلم كل الأساليب الجديدة، حتى تستطيع منافسة زملائك وإثبات ذاتك فى العمل خلال الفترة القادمة، لذلك أنتبه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على ترديد الكلمات الرومانسية على مسامع الشريك، وتتوقف عن الكلمات الجافة، التى ترددها طوال اليوم، لتتحسن علاقتكما .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

يجب أن تحصل على قسط من الراحة أثناء العمل، حتى تستعيد قوتك ولا تشعر بالتعب والإرهاق، مع ضرورة تناول أطعمة ومشروبات صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لعمرك وصحتك.

 

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

يجب أن تتخلص من الإحباط والقلق الذى يحول بينك وبين تحقيق أهدافك، وتحاول أن تخطط من جديد لمشروعك حتى تنفذه فى أقرب وقت ممكن .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لا تبحث عن الحب وأجعله يبحث عنك، فالتسرع فى الإرتباط العاطفى، قد يجعلك تقع فى المزيد من المشاكل مع شخص لا يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

يجب أن تحاول خلال الفترة القادمة، تقوية مناعتك من خلال تناول أطعمة ومشروبات صحية مع ممارسة التمارين الرياضية، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع خبراء الأبراج لك الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على الاستقرار مع الشريك واخلاصك له.

 

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

يجب أن تثبت نفسك فى منصبك الجديد، من خلال إقتراح العديد من الأفكار الجديدة والمبتكرة، التى تجعلك تتميز بين الأخرين، ولكن احذر الغرور الذى يسبب لك الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة، على تجديد علاقتك بالشريك من خلال شراء الهدايا وترديد الكلمات الرومانسية، والإهتمام به، حتى تقوى علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:

حاول أن تتخلص من القلق والتوتر، بالاستماع للموسيقى الهادئة وتناول المشروبات الدافئة التى تحسن مزاجيتك وتجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اجتهادك وإخلاصك فى العمل ومحاولتك لإثبات نفسك.

 

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

النجاح يلمع في برجك، بالنسبة للمهنيين، سيكون لديك يوم إيجابي في مكان العمل، وسيتم حل المشكلات المعلقة، إذا كنت تشعر أنه يجب التفكير في ترقية، فهذا يوم جيد لبدء الحديث مع مديريك لاتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

ستتمكن الآن من معرفة نوع الشريك الذى ترغب في قضاء حياتك معه، ولكن يجب أن تفكر فى الحب وليس الزواج من أجل مكاسب مادية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

قد تكون ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مفيدة، حيث يتشتت انتباهك بسهولة، وبالتالي ستكون معجب بشدة بأولئك الذين لديهم القدرة على التركيز، وقد حان الوقت لتتعلم شيئًا منهم وتنفذ تقنياتهم في حياتك، ستحصل على فرصة للتركيز على شيء صحتك ومتابعتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

قد تجعلك الأخبار المتعلقة بالمكاسب المالية أنت وأحباؤك سعداء، هناك شعور بأن الأمور تتحرك بشكل إيجابي، اخرج و قابل الناس وستنشأ فرص جديدة من حياتك الاجتماعية، والتي ستثبت أنها مفيدة على المدى الطويل.

 

برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

اليوم مناسب بشكل خاص للاستثمار في البورصة، ومن الضروري مراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات على النحو الذي تراه مناسبًا، هذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة، اليوم مربح للغاية ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:

لقد مر وقت طويل منذ أن قضيت أنت وشريك حياتك وقتًا ممتعًا معًا، خذ بعض الوقت من جدولك المزدحم للحبيب، قدم له الهدايا أو أي شيء مفيد يحبه واظهر به حيك، وما تحمله من مشاعر تجاهه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:

يمكن أن تتعرض للسقوط أو الإصابات الطفيفة اليوم أو قد تكون عرضة لتفاعلات الحساسية، عليك أن تكون أكثر حذرا. خلاف ذلك، سيكون يومًا هادئًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

أنت محق في الحكم على أصدقائك وزملائك، اتبع حدسك في ظل ظروف لا مجال فيها للتفكير المنطقي، هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الإمكانات الكامنة بداخلك.

 

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا، وسيكون عليك الانخراط في الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالوظيفة، ولأن هذا لن يكون سهلاً، فمن المستحسن عدم تغيير مجالك بالكامل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

قبل أن تبحث عن الحب من الآخرين، عليك أن تحب نفسك وهذا ما ستفهمه بوضوح اليوم، حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي ومنح نفسك الحب والاحترام الذي تستحقه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

احذر من الانجراف وإهمال احتياجاتك الأساسية الأخرى وهي صحتك، تناول الطعام في الوقت المناسب وبشكل صحيح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

قد يكون يومًا للتأمل وإعادة تقييم مبادئك، يمكنك سؤال نفسك وشريكك عن القرارات السابقة، ما زلت ستتبع نهجًا داعمًا للغاية تجاه شريكك وتتوقع نفس الشيء في المقابل.

 

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

بينما تجبرك الظروف العملية على العمل بكثافة اليوم، فإن عقلك موجود مع أسرتك، وأنت أكثر اهتمامًا بقضاء الوقت مع عائلتك، ومن ثم، عليك أن تتعلم التوفيق بين الالتزامات بخبرة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

اليوم مثالي لنقل علاقتك إلى المستوى التالي، إذا كنت عازبًا، فيمكنك اختيار الدخول في علاقة رسمية، وإذا كنت مرتبطًا بالفعل، فسيكون عرض الزواج على الحبيب مناسبا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

يتسبب الإجهاد العقلى في معاناتك من الصداع، ونتج عن ذلك حدوث الكثير من المتاعب لك في الأسبوع الماضي، في حين أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل كبير، ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك وقد يظهر ذلك من خلال إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

هذا هو الوقت المناسب لتولي مسؤولية نفسك ومعالجة كل هذا بروحك القتالية، احمِ أطفالك أو أشقائك الصغار، ستتمكن أيضًا من التواصل بشكل جيد مع الناس في المجتمع وستفاجأ بالترحيب الحار الذي سيقدمونه لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى