توقعات الأبراج ليوم الإثنين ٢٠٢٠/١١/١٦

برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

تتعرض لبعض الضغوط في العمل، لكنك سوف تتخطى كل ذلك بسرعة بالرغم من الصعوبات التي تواجهها، فقط كن دائمًا حذرًا في التعامل مع زملائك، فقد يكون منهم من لا يحبك.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد العاطفي:

علاقتك مع شريك حياتك على ما يرام، إلا أن هناك بعض المشكلات البسيطة التى ستتجاوزها بسهولة مع التفاهم والمودة، ولا مانع من احضار هدية بسيطة له، وستجد ردة الفعل غير متوقعة ومبهرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

بعض المشكلات الصحية التي واجهتها الفترة الماضية لها توابع، احذر منها وتابع مع طبيب متخصص لحالتك لكي تنعم بصحة أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

ستتميز الفترة المقبلة في عملك نتيجة اجتهادك به، سوف تجد الكثير من العقبات الناتجة عن حقد المقربين، توقع ما هو جميل وكن على درجة عالية من التركيز وتجنب العصبية المفرطة.

 

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:

إيقاع العمل يبدو متوازن، تتقدم بشكل ملحوظ بالرغم من بطئك الشديد في تنفيذ المهام المطلوبة منك، كل ما تحتاجه بعض التركيز والانتباه لعملك لأنه مستقبلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي:

علاقتك مع شريك حياتك رائعة، حتى في بعض الخلافات ستجد لها مخرجًا مناسبًا يقرب المسافات بينكما، استمتع بحبك له ودع الحزن جانبًا.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي:

أهملت صحتك في الفترة الماضية واكتسبت بعض الوزن الزائد الذي سبب لك الاحباط، قرر أن تتبع نظام غذائي وواظب على رياضة خفيفة لتستعيد لياقتك ونشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة:

الفترة القادمة ستكون مرحلة انتقالية على جميع الأصعدة، كن في حالة تأهب وترقب كل ما هو جديد، وانتبه لعملك ولمستقبلك بشكل كبير.

 

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

يشار بقوة إلى السفر لغرض العمل، هناك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج، قد ترسلك شركتك إلى دولة مختلفة أو قد تأتي الموافقة على التأشيرة لأغراض العمل اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك. قد يرغب في تبني نهج المغامرة في الحياة وسيشمل ذلك العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

حالة واضحة لانتصار العقل على المادة حيث ستبحر في جميع الصعوبات وتكون قادرًا على إكمال جميع المهام المجدولة في الوقت المحدد على الرغم من أي مشاكل تطرأ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

كل ما تبذلونه من جهود فيما يتعلق بكل من حياتك المهنية والشخصية يقترب الآن من الذروة، من المرجح أن يتراكم الزخم الذي سيؤدي إلى نجاح كبير بالنسبة لك، سوف يلاحظ رؤسائك جهودك وإبداعك.

 

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

يمكنك تغيير الوظائف أو الانتقال من قسم إلى آخر في مكتبك، سوف يعجبك الوضع الجديد وسيوفر لك فرصًا طالما كنت تبحث عنها. لذا ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة الكاملة من الفرص التي تأتي في طريقك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

ستكون قادرًا على الاستمتاع بوقت هادئ وتأمل مع شريك حياتك. خذ وقتًا للاستمتاع بما لديك، يمكن أن تؤدي المشاركة في الأعمال المنزلية العادية إلى خلق مستوى من الرضا في علاقتك مما يمنحك إحساسًا بالسعادة ويجدد حبك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

لقد أهملت مشكلات صحية طفيفة خلال الأيام القليلة الماضية وستظهر بشكل أكثر خطورة اليوم، عالج أي حالة ، حتى لو كانت مجرد ظفر نامي تحت الجلد بعناية حتى لا تحصل أي مضاعفات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

أنت متواضع اليوم وقد تتعامل بمبدأ نكران الذات، يمكنك أن تضحي بوقتك ، أو بالمال أو حتى الطعام لإرضاء الآخرين.، سيحترم الناس هذا الفعل الذي تقوم به.

 

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

في الآونة الأخيرة، كانت نفقاتك تتجاوز باستمرار دخلك، ولكن من اليوم سترى تغييرًا مميزًا ومرحبًا به، يبدو أن الثروة تبتسم لك لأن نفقاتك تتناقص ويظهر دخلك علامات التحسن.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

ستقابل الشخص الذي تحلم به، سيكون مغامرا وروح الدعابة متطورة، ربما لم تتخيل شخصًا مثل هذا تمامًا، لكنه سيقترب جدًا مما تريده، لذا تأكد من التعبير عن رغبتك وإعطاء تلميح عن مشاعرك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

ستحصل على بعض الأخبار الجيدة المتعلقة بالصحة عن شخص قريب منك، إذا كنت قلقًا بشأن صحة أحد أفراد أسرتك ، فسوف تهدأ مخاوفك اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

أنت حساس تجاه الآخرين وتفهم مشكلاتهم، قد يأتي شخص ما لطلب المساعدة منك. قد يشهد اليوم أيضًا رحلة قصيرة مع أحبائهم.

 

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

المال غير المتوقع قادم في طريقك اليوم، ومع ذلك ، فإن هذا المال سيحمل أيضًا مسؤولياته الخاصة التي يجب ألا تتجاهلها، وقد تضطر إلى القيام بمهمة اليوم تتعلق بهذه الأموال.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

إنه يوم رائع لأنك ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريك حياتك، لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة، اكشف كل أسرارك معه وشاركه مخاوفك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

خذ الوقت الكافي لاكتشاف ما يناسبك ويمنحك أقصى قدر من الطاقة، يبدو أنك تسافر منذ فترة طويلة وتستهلك أنواعًا مختلفة من الطعام في أماكن مختلفة، و قد يزعج الجهاز الهضمي ويجعل حياتك غير مريحة ويجب أن تكون حذرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

عقلك نشط للغاية اليوم، أنت مليء بالأفكار والإلهام، سوف تتوصل باستمرار إلى خطط جديدة وستتمكن من التخطيط لها وتنفيذها بسهولة بالغة.

 

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تجد مخارج لمشكلات العمل دون التسبب في أزمات جديدة، خاصة بسبب احتياجك الشديد له، سيمر الوقت الصعب بسرعة على غير المتوقع، لكنك ستكتسب خبرات لم تكن تحلم بها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

علاقتك مع شريك حياتك تبدو أكثر من رائعة، حاول من آن لآخر أن تنعش تلك العلاقة بالذهاب معه في عشاء رومانسي أو أخذ إجازة قصيرة برفقته.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية تبدو جيدة، ورغم أن الضغط العصبي الذي يسببه لك مناخ العمل يؤثر على صحتك، إلا أنه يعطيك في الجانب الآخر قوة على النشاط والإنتاج والتقدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

لديك الكثير من الأهداف التي ترغب في تحقيقها الفترة المقبلة، المناخ مناسب لذلك، فقط اسعى لتحقيق أحلامك وستجدها تتحقق سريعًا.

 

برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني:

يبدو أن مناخ العمل هذه الفترة على ما يرام، تمر المشكلات بسهولة بسبب سيايتك الحكيمة في اتخاذ قراراتك، وتجنبك للبعض ليس بضعف منك، بل يعتبر نقطة نظام لانطلاقك بعد ذلك.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي:

علاقتك مع شريك حياتك يشوبها بعض التوتر، من المحتمل أن يكون سببها الغيرة بينكما، حاولا أن تجلسا سويًا لمناقشة الأزمة، حتى لا تتصاعد ويصبح حلها مستحيلًا.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية مستقرة، اضطرابات النوم تسبب لك الكثير من الإزعاج، وتجعلك تبدو حزينًا، فحاول أن تأخذ قسطًا كبيرًا من النوم لتتمكن من إعادة توازنك ونشاطك، ولا تحزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

لديك الكثير من التحديات التي قد يراهن على فشلها الجميع، لا تستمع للمحبطين، واستمر في السعي لتحقيق أهدافك.

 

برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

هناك العديد من النجاحات التي تحققها في العمل، حاول أن تضع الخطط الجيدة التي تساعدك على تنفيذ ذلك حتى تتلقى الدعم من رؤسائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:

توجد العديد من المشاحنات بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتفادى ذلك وأن تتناقش معه بهدوء، وستتمكن من تخطيها بسهولة حتي لا تتفاقم المشاكل بينكما أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:

حاول الاعتناء بصحتك جيدًا حتي لا تتزايد المشاكل الصحية عليك أكثر من ذلك، وحاول استشارة طبيبك الخاص لحل تلك المشاكل حتى تستطيع استعادة لياقتك البدنية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

هناك العديد من الأشياء التى كنت ترغب فى تحقيقها خلال الفترة الماضية، خصوصًا في مجال عملك، فحاول التركيز في أحلامك حتى تستطيع تحقيقها، خاصة أنك تتلقى دعم كبير من رؤسائك بالفعل.

 

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

من الممكن أن تنتقل لعمل جديد أو وظيفة أخرى، والتي سوف تتناسب معك بشكل كبير، فيمكنك فيها تحقيق جميع مشاريعك وأهدافك التي كنت تتمنى تحقيقها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

من الممكن الدخول في علاقة عاطفية جديدة، فحاول إعطاء نفسك فرصة جديدة بالتخلص من جميع المخاوف التي تمتلكها بداخلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تشعر بمزيد من الإرهاق والتعب الذي يتطلب منك أخذ قسط كافٍ من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

عليك أخذ قسط كافٍ من الراحة نتيجة للضغوطات التي كانت عليك الفترة السابقة، فحاول الاسترخاء اليوم مع أصدقائك بقضاء وقت ممتع معهم.

 

برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

حاول التركيز في عملك الفترة المقبلة بشكل جيد، فلديك الكثير من المشاكل مع زملائك، والتي عليك تخطيها حتى لا تؤثر على علاقتك في العمل سواء مع زملائك أو رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

هناك تناغم كبير بينك وبين شريك حياتك، حاولا قضاء وقت ممتع سويًا اليوم، ومن المتوقع أن تتفاجأ بهدية غير متوقعه من حبيبك اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

أنت عرضة لبعض أمراض الجهاز التنفسي، فحاول أخذ قسط من الراحة وعليك استشارة طبيبك الخاص حتى لا تصاب بإلتهاب رئوي مزمن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

لديك العديد من اقترحات العمل الجيدة والتي من الممكن أن تساعدك في تحقيق نسب نجاح كبيرة في عملك، حاول ترتيب الأمور جيدًا حتى تستطيع تحقيق ذلك بشكل سلس وجيد.

 

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

حاول تجنب اختلاق المشاكل مع رؤسائك في العمل، واحرص على أن تكون أكثر هدوءًا حتى لا تخسر ما حققته من نجاح جيد خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

هناك شخص آخر يحاول إفساد علاقتك بشريك حياتك، فانتبه جيدًا لأنه يمكن أن يكون من أحد الأصدقاء المقربين منك جيدًا، فحاول إبعاد أي شخص عن علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

قد تعرضت للكثير من الوعكات الصحية خلال الفترة الماضية خصوصًا لأنك تعرضت للكثير من الضغوطات سواء النفسية أو عائلية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

عليك استعادة نشاطك وحماسك من جديد، حتى تتمكن من إنجاز جميع مهامك بسهولة خلال الفترة المقبلة خصوصًا في مجال عملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى