حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 2/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الجدي 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يجب أن تستغل الفرص المتاحة أمامك لصالحك وترسم خططك المهنية القادمة جيداً، ولا ترتكب الأخطاء التى وقعت فيها مرة أخرى حتى تستطيع أن تتقدم للأمام، وتحقق ما تحلم به من طموحات وأحلام بعملك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تفكر جيداً قبل تنفيذ قرار انفصالك عن شريك حياتك، حتى لا ينتج على قرارك هذا أثارًا سلبية على حياتك وعلى أطفالك فى المستقبل، لذلك عليك التفكير جيدًا، ومن ناحية أخرى حاول أن تجدد علاقتك بالحبيب لعل هذا هو الحل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لا تنفعل وتغضب من أتفه الأسباب، وحافظ على هدوئك بقدر الإمكان، حتى تتجنب ارتفاع ضغط الدم والمشاكل الصحية الناتجة عن سوء حالتك النفسية، ومن ناحية أخرى عليك الإلتزام بتعليمات الطبيب.

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حافظ على ما حققته من إنجازات فى عملك خلال الفترة الماضية، ولا تخسره لمجرد حدوث خلاف بينك وبين أحد الزملاء، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، ومن ناحية أخرى حاول أن تتجنب المشاكل والخلافات مع زملائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تدع أى شىء يلهيك عن الاهتمام بشريك حياتك وتقوية علاقتك به وبأسرتك دائماً، حتى لا تخسر الشعور بالدفء الأسرى والحب الذى تتمتع به معهم، كما عليك أن تهتم بالتنزه مع أسرتك من فترة لأخرى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اعمل خلال الفترة القادمة على تحسين صحتك النفسية من خلال تجنب الانفعال والمشاكل والتمتع بالهدوء، والحرص على سماع الموسيقى الهادئة، والتنزه ومشاهدة الحدائق والتمتع بالهواء النقى حتى تتحسن صحتك.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تبدأ يومك بممارسة التمارين الرياضية والشعور بالتفاؤل الذى يجعلك تستطيع العمل والإتقان فيه، كما عليك أن تستغل خيالك فى الوصول لأفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم فى عملك والتميز على الآخرين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تقوى علاقتك بشريك حياتك، وتتجنب الخصام والغيرة التى غالباً ما تكون ناتجة عن أسباب تافهة، كما عليك أن تثق بنفسك أكثر من ذلك، وتثق أكثر بحب شريك حياتك لك، وتحافظ على استقرار أسرتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على اتباع نظام غذائى صحي يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب المشاكل الصحية والشعور بالتعب والإرهاق.
برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تقوم بعمل جيد ودقيق عليك أن تتفاخر به، وستلفت انتباه رؤسائك فى العمل، وقد يقومون بترقيتك وإضافة بعض المسئوليات على عاتقك، وقد يصاحبها زيادة فى الدخل، فقط عليك الالتزام بطريقة عملك، وزيادة تفانيك واهتمامك بالتفاصيل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تفاجئ شريك حياتك بشئ مميز اليوم، ربما تفعل ذلك لاستعادة بريق علاقتكما، وتخطى الفترة الماضية التى شابتها بعض المشاكل بسبب مشغولياتك، وإذا كنت عازبًا قد تلتقى بشريك حياتك المنتظر اليوم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

احرص على حماية نفسك خلال التغيرات الجوية المحتملة هذه الأيام، وارتدى المزيد من الملابس الصوفية، فلم ينتهى فصل الشتاء بعد، لذا لا تعرض صحتك لنزلات البرد.

برج الحوت 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

كن حذرًا للغاية فى شركتك اليوم، فقد يحاول البعض إحداث وقيعة بينك وبين رؤسائك فى العمل، فقط عملك المميز هو من يقف في وجه هذه المشاكل، وستجد القليل من زملائك سيدعمون موقفك، فتمسك بهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت تضع كل انتباهك اليوم فى حبك والاهتمام بشريك حياتك وعائلتك، وستحاول قضاء بعض الوقت الجيد مع كلٍ منهم على حدا، مما سيساعدك على تخفيف التوتر الذى تشعر به فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اليوم قد يكون مناسبًا لبدء شئ جديد فى حياتك، أو إنهاء بعض المشروعات المؤجلة، وربما تقرر الابتعاد عن الأطعمة الدسمة واتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتميز بحس فكاهة يجعلك مميز ومحبوب بين زملائك فى العمل، فحاول الاستفادة منه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك فى العمل، واتبع هذه الاستراتيجية وستجد أن الأمور أصبحت أفضل بكثير فى مكان العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لقد أثبت شريك حياتك حبه لك طوال الفترة الماضية مما سيزيد من ثقتك فى علاقتكما، فحاول رد الجميل له من خلال قضاء وقت سعيد معًا، وربما يكون قد حان الوقت لتقديم حبيبك إلى عائلتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من بعض المشروبات المفيدة كالقرفة والزنجبيل، وستساعدك هذه المشروبات على تحقيق هدفك فى انقاص الوزن جنبًا إلى جنب مع نظامك الغذائى الصحى، ويمكنك ممارسة الرياضة فى الصباح.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التركيز في عملك بسبب انشغالك ببعض الأمور الشخصية، لذلك حاول الفصل بين حياتك الخاصة والعملية، وحاول الابتعاد عن أي شىء قد يجعلك تنحرف عن أهدافك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع شريك حياتك بفضل تفاهمكما، لكن عليك أن تجعل علاقتكما خطًا أحمر، بحيث لا يجوز لأي شخص تخطيه، أو التدخل فيها إذا كنت تريد حقًا الحفاظ عليها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي تسبب في أضرار لصحتك خاصة جهازك التنفسي، وقم بزيارة الطبيب المختص لعلاجك، مع المواظبة على ممارسة الرياضية لتحسين حالتك الصحية.

برج الثور 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك أن تراعي بعض التطورات في مجال عملك، وهو ما يتطلب منك الاستماع إلى أفكار العاملين معك بشأن مواكبة هذا التطور، حتى تتمكن من الحفاظ على مكانتك في الصدارة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى بث مزيد من الرومانسية إلى حياتك، بعد حالة الجفاء التى تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، بسبب إنشغال كل منكما بعمله، واستمرار الحياة بهذا الشكل قد يتسبب في تعميق الفجوة بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجراء تحاليل دورية للاطمئنان على وضعك الصحي باستمرار، وإيجاد علاج سريع لأي شىء قد يطرأ عليك، لذلك اجعل هذه الخطوة ضمن روتينك.

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ومثابر وتحب النجاح ولا تقبل بشىء غيره، وهو سيجعلك قادرًا على تجاوز أى عقبات قد تواجهك بسهولة، خاصة أنك شخصية عقلانية تعالج الأمور بهدوء دون اندفاع أو تهور.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

انشغالك الزائد بالعمل يأتى على حساب شريك حياتك، وهو ما يسبب حالة من التوتر بينكما، لذلك حاول أن تمنحه مزيدًا من الاهتمام والحب لإنهاء حالة التوتر بينكما وخلق حالة من الحب والاستقرار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بسبب اهتمامك باتباع روتين صحي، لذلك تجنب أي شىء من شأنه التأثير على صحتك سلبيًا، خاصة أكلات الشارع التى تستعين بها أثناء العمل.

برج العذراء 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

قوة ذاكرتك تساعدك على التألق في الحياة المهنية، وقد يشعر بعض زملائك بالغيرة منك، فلا تكترث لهم وركز على إنجاز مهامك المطلوبة منك، فأنت تستطيع إنجازها في وقت محدد، مما يميزك عنهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تعبث مع الماضي، فظهور حبيب قديم هذه الفترة قد يضعك في مأزق مع شريك حياتك الحالي، وقد تضطرب مشاعرك، لذا حاول أن تبعد عن هذا وخصص وقت لنفسك لاتخاذ قرار حول علاقتك الحالية وهل ستستمر بها أم لا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت دائم القلق على من حولك، وقد تهمل صحتك من القلق عليهم، لكن لا تخف وسيتحسن وضعهم، فقط اهتم بوضعك الصحي وستكون في حالة صحية جيدة.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تجعل صفة الحساسية تؤثر عليك في مجال عملك، فأنت سريع الغضب على أشياء صغيرة قد لا يستدعي الأمر أن تغضب من أجلها، فتجنب تضخيم الأمور وكن صبورًا، وحاول فهم قصد من حولك دون غضب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

إذا كنت تشعر بمشاعر تجاه حبيىك صارحه بها، فتوجد أمورًا لا يمكن فها الانتظار، وبالتالي فمن حقه معرفة مشاعرك تجاهه، وأن تترك له الفرصة حتى يقرر هل يبادلك تلك المشاعر أم لا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى هذه الأيام من حالة معدتك، وقد يكون السبب نفسي، فحاول الابتعاد عن التوتر والضغط العصبي وستشعر بحالة أفضل، لكن إذا استمرت هذه الحالة استشر طبيبك.

برج الاسد 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت شخص منظم في عملك، وقد تشعر بالفوضي قليلًا في شركتك، لكن لا تخف سيكون كل شيء على ما يرام سريعًا، ووجود زملاء عمل جدد يشعرك بروح التنافس، ولكن ستتميز بالطبع، فأنت أكثر منهم خبرة، لذا كن واثقًا في ذاتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

هذه الفترة تشعر أنك فقدت حبيبك، لكن لا تدع هذا الشعور يسيطر عليك، فقد كان عليك التحدث معه بلين أكثر، ولكنك أردت تحديد مكانتك لديه وقمت بذلك، فكن حذرًا من أن يسيطر عليك شعور الحنين وتعود إليه مرة ثانية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت تهتم بصحتك هذه الفترة فاستمر على ذلك وسيفيدك جدًا، وتناول وجباتك الصحية في مواعيد منتظمة، وواظب على المشي وممارسة التمارين الرياضية وستشعر بتحسن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى