حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب ألا تتعمد الانفعال فى العمل، خاصة على الموظفين الذين يعملون تحت قيادتك، حتى يستطيعوا العمل فى جو هادىء وينتجوا أكثر أفكار مختلفة ومبدعة، كما عليك تجنب التسرع فى القرارات.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تتواصل مع شريك حياتك الذى يعيش فى مكان بعيد عنك لظروف عمله، حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على التواجد معه فى جميع الحالات، لذلك عليك التواصل معه فى أغلب الأوقات.

 على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك النفسية أكثر من ذلك وابتعد عن كل ما يثير انفعالك وغضبك، حتى تشعر بالاسترخاء والسعادة، كما عليك ممارسة رياضة المشى أو اليوجا حتى تشعر بالهدوء وراحة البال.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تنسى الأحداث السيئة التى وقعت فى عملك ولا تحاول أن تفكر بها، حتى لا تؤثر على أدائك فى العمل، مع ضرورة أن تفكر فى تطوير نفسك والتخطيط للوصول لما تريد تحقيقه من طموحات.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك، رغبة منك في معرفة مدى حبه لك، حتى لا تغضبه وتعقد الأمور بينكما وتحول حياتكما معاً لحياة لا تطاق، لذلك عليك ألا تستمتع لنصائح الآخرين وتحسن معاملة الحبيب.

 على الصعيد الصحى

حاول ألا تفرط فى تناول الملح أو إضافته بكثرة فى الطعام، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فيما بعد، لذلك عليك الإعتدال فى كل شىء حتى فى التوابل، كما يجب أن تحرص على تناول أطعمة صحية دائماً.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

يجب أن تتفاءل ببداية اليوم، وتتعامل مع الأمور المعقدة التى تصادفها خلال يومك، بذكاء لتستطيع حلها ببساطة شديدة، كما عليك العمل على طرح أفكار جديدة ومختلفة تميزك عن زملائك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تفكر جيداً قبل اتخاذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تظلمه، كما يجب أن تتناقش معه وتعرف رأيه فى قرارك، قبل أن تنفذه وتشعر بالندم بعد ذلك، ولكن سيكون بعد فوات الأوان.

 على الصعيد الصحى

احرص على تناول أطعمة خالية من الكوليسترول حتى تحافظ على صحة قلبك، ولا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

قد يكون اليوم مملًا بعض الشىء، بسبب المهام الروتينية التى تقوم بها، فقط كن دقيقًا فى استكمال أوراقك، فقد يتسبب شعورك بالملل فى وقوعك فى خطأ بسيط، لذا حاول التركيز بشكل أكبر.

 على الصعيد العاطفى

قد ترتب أنت وشريك حياتك لحفل عائلى، أو تجمع فى المنزل مع من تحبون، وسيساعدكما ذلك على قضاء وقت ممتع سويًا، وربما يتخلل الحفل مفاجأة سارة لك ولشريك حياتك.

 على الصعيد الصحى

لقد زاد وزنك خلال الفترة الماضية بسبب عزومات رمضان، لذا عليك الالتزام بنام غذائى صحى لتعويض ما فاتك، وحاول شرب كمية كبيرة من الماء، والتزم بنصف ساعة لممارسة التمارين الرياضية

برج الحمل

على الصعيد المهنى

تتلقى مساعدة كبيرة من زملائك فى العمل اليوم، حتى تستطيع اللحاق بمواعيد تسليم المهام الخاصة بك، عبر عن امتنانك لهم، ولا تتأخر فى مساعدة أى من زملائك، وفى القريب العاجل سيتحسن دخلك الشهرى.

 على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لاتخاذ قرار الارتباط رسميًا بمن تحب، وستقوم بتعريف عائلتك به وسيرحبون به جدًا، فقط عليك التركيز حاليًا على إتمام هذه الخطوة، والتأكد من قضاء بعض الوقت مع أحبائك.

 على الصعيد الصحى

لقد تخليت عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية طوال الفترة الماضية، عليك العودة للالتزام بارتداء الكمامة خاصة فى الأماكن المزحمة، وتأكد أن الوقاية خير من العلاج.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

تشعر إنك شخص غير محبوب بين زملائك في العمل، وذلك قد يكون حقيقيًا إلى حد كبير، بسبب شخصيتك الصارمة، بالإضافة إلى افتقادك للذكاء الاجتماعي الذي يمكنك من التعامل مع محيطك بنوع من الود واللطف، لذلك فكر في تغيير أسلوبك مع الآخرين.

 على الصعيد العاطفى

أنت شخصية أنانية إلى حد كبير، وتبحث عن إشباع رغباتك ومتطلباتك من خلال شريك حياتك، دون أن تضع في اعتبارك مشاعره أو احتياجاته، وهو ما يعرض علاقتكما للخطر مع مرور الوقت، لذلك فكر في الطرف الآخر كما تفكر في نفسك.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل مواظبتك المستمرة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك، وتنشيط دورتك الدموية، وهو ما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية دائمًا.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

أنت شخص موهوب ومخلص لعملك وهو ما جعلك تصل إلى مكانة لم يصل إليها غيرك، لكن إهمالك الزائد تجاه العمل خلال الفترة الأخيرة سيعرضك إلى فقدان مكانتك أسرع مما تتخيل، خاصة أن إهمالك يتسبب في مشكلات حقيقية تمس سير العمل.

 على الصعيد العاطفى

تشعر أنك أصبحت في حاجة شديدة للحب والدخول في علاقة عاطفية تعوض ما تشعر به من فراغ، لكن احذر من التسرع في اختيار الشخص المناسب لك، وامنح نفسك الفرصة لاختيار الشخص الذي تشعر تجاهه بإنجذاب حقيقي، وتجمعكما حالة من التوافق.

 على الصعيد الصحى

احذر من الأماكن المزدحمة والتزم بارتداء الكمامة في الأماكن العامة لتحمى نفسك من مخاطر العدوى، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الأخرى، لحماية نفسك وأسرتك.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

أنت شخص ملول وهذا ما يجعلك تشعر بغياب الشغف تجاه عملك الحالي الذي تحول مع الوقت إلى عمل روتينى على عكس توقعاتك السابقة، لذلك لا تتردد في الحصول على فترة لإعادة تقييم ما وصلت إليه، وما يمكن أيضًا تحقيقه، حتى تتمكن من حسم ما تريده.

 على الصعيد العاطفى

تعيش حالة عاطفية مستقرة تمامًا مع شريك حياتك، الذي تشعر بحبه في كل لحظة في حياتك، لذلك حاول أن تحافظ على هذه المشاعر، من خلال تعميق العلاقة والتصدى لأي محاولات من شأنها التأثير سلبًا عليها.

على الصعيد الصحى

واظب على شرب المشروبات الدافئة والأعشاب التي تحسن من حركة الأمعاء، بالإضافة إلى أنها تحميك من مخاطر العدوى الفيروسية، ولا تتردد في زيارة الطبيب إذا شعرت بأي وضع غير طبيعي.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

اليوم ستنجح فى كل عمل تقوم به، وستلفت انتباه رؤسائك فى العمل، وربما تحصل على ترقية فى القريب العاجل، فقط تأكد من إتباع نصائح من هم أكثر منك خبرة، ولن تندم وستحصد النتائج فى القريب العاجل.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى تغيير روتينك اليومى وتخصيص وقت أكبر لشريك حياتك الذى بدأ يشعر بالممل ويرى أنك منشغل عنه أغلب الأوقات، خذ الخطوة قبل فوات الأوان، فالأعذار أصبحت لا تجدى نفعًا مع شريك حياتك.

 على الصعيد الصحى

دائمًا ما تكون مشتت الانتباه، فقد حان الوقت لتتعلم روتينًا صحيًا من الأشخاص الأكثر قدرة على التركيز، وربما تفيدك ممارسة تمارين اليوجا فى بداية يومك على التركيز.

 برج الحوت

على الصعيد المهني

حاول استغلال قدرتك على الخروج من أزمة ما في مكان عملك اليوم، وذلك بسبب وضعك لخطط طويلة المدي واصرارك على تنفيذها في وقت أقل مما تحتاج هي، فأنت شخص طموح ولكن قد يكون فريقك أقل من قدرتك فحاول التعامل مع ذلك.

 على الصعيد العاطفي

طاقتك الإيجابية اليوم تجعلك تظهر مدى اهتمامك بشريك حياتك، فلن تسمح له بالرحيل، وقوة مشاعرك ستجبره على البقاء بجانبك، فقط عليك محاولة الابتعاد عن الخلافات الفترة القادمة.

 على الصعيد الصحي

تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، وستنجح في ذلك، لكن حاول القيام بالتمارين الرياضية المطلوبة، وستحصل على جسم رشيق كما تريد.  

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

أنت شخص حالم جدًا، وتحاول مواصلة الأحلام بالواقع، وقد يكون لديك تخيل ما اليوم في مجال عملك وتحاول تنفيذه، فحاول التأني في التفكير في كيفية تحقيق أحلامك وتحويلها إلى واقع يمكن تنفيذه، والاستفادة منه.

  على الصعيد العاطفى

استغل العلاقة العاطفية في حياتك بشكل إيجابي، فلا تجعلها مصدر احباط لك، وحاول تحويل تلك المشاعر إلى طاقة إيجابية تدعمك وتشجعك على ضغوطات الحياة الأخرى، وستجد الطرف الآخر مستعد، فقط اطلب منه ذلك.

 على الصعيد الصحى

أنت تهتم بصحتك هذه الفترة، لكن عليك الحرص على تناول الأكل الصحي، وشرب الكثير من المياه لتفيد صحتك البدنية، كما أن استنشاق الهواء والمشي صباحًا يفيد صحتك النفسية.

 برج العقرب

على الصعيد المهني

أنت في حالة مزاجية إيجابية اليوم، وقد تساعد تلك الحالة على إنجاز مهامك في وقت قياسي، ولكن تجنب الوقوع في الأخطاء بسبب شدة الحماس.

 على الصعيد العاطفي

قد تلتقي اليوم بحبيب سابق، كنت اختلفت معه الفترة الماضية، ولكنك ندمت على ما فعلته تجاهه، وقد تكون فرصة لتحسين الوضع وتقديم اعتذار له على فعلك، ولكن تجنب أن يفهم أنك تريد العودة إليه مرة أخرى.

 على الصعيد الصحي

صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال الالتزام بالنظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين الرياضية اليومية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى