حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 توقعات الابراج

 برج الحمل

على الصعيد العاطفى

حاول قضاء بعض الوقت مع والديك، لقد كنت مشغولًا عنهم لفترة من الوقت، ويمكنك أصطحاب شريك حياتك لزيارتهم أو لتناول وجبة الافطار معهم، وإذا كنت عازبًا قد تقابل شخصًا مميزًا.
 على الصعيد الصحي
التمارين المنتظمة والنظام الغذائى الصحى سيفيد صحتك، ويمكنك إدخال مأكولاتك المفضلة مع نظامك الغذائى، ولكن عليك ألا تنجذب إلى الأطعمة الزيتية، وتجنب السكريات التى تأكلها بكثرة.

برج الثور

على الصعيد العاطفى
تشعر بالغيرة على شريك حياتك نتيجة اهتمامه الزائد بصديق جديد، فحاول أن تكون واثقًا فيه وفي نفسك أكثر من ذلك، فالغيرة الزائدة قد تسبب انهيارًا في علاقتكما.
 على الصعيد الصحى
تعانى من آلام مستمرة في ركبتك بسبب المجهود الزائد، والذي يحتاج إلى راحة تامة مع متابعة جلسات العلاج الطبيعي، وهو ما نصحك به طبيبك المختص، لذلك لا تهمل نصائحه حتى لا تتفاقم الأمور.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفى
لا تكثر في الحديث عن ماضيك لكي لا تسبب ضيق لمن تحب، واجعل الماضي يرحل بعيداً عنكما، ولا تجدد أحزانك ومشاعرك تجاه أحد غير شريك حياتك.
على الصعيد الصحى
لا تيأس إذا شعرت بانخفاض المجهود المطلوب منك، وجدد طاقتك بممارسة بعض الرياضة الخفيفة وتناول الفاكهة، ولا بأس من تناول بعض من المكملات الغذائية.

برج السرطان

على الصعيد العاطفى
لا تجادل مع حبيبك في الأمور الخاصة به، واجعله يشعر بالراحة عند الحديث معك، ولا تحاول أن تفرض سيطرتك على جميع الأمور واترك له مطلق الحرية لاتخاذ قراراته.
 على الصعيد الصحى
لا داعي لتواجدك في محيط مزعج يسبب لك توترًا وضغطاً عصبياً، وحاول أن تحرص في غالبية الوقت خاصة في عطلتك على التواجد في مكان هادئ ومريح

برج الأسد

 على الصعيد العاطفى
قد يصل بك الأمر إلى الشعور بالإحباط والاكتئاب بسبب فشل معظم العلاقات التي تقدم عليها، فلا تتسرع في الحكم على نفسك، وعليك بدراسة أسباب الفشل في كل مرة ومحاولة تخطي ذلك.
 على الصعيد الصحى
تشعر بالإرهاق، لذا عليك أخذ قسط من الراحة، ويمكنك الحصول على عطلة من عملك اليوم، وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وستشعر بتحسن ملحوظ في حالتك النفسي.

برج العذراء

على الصعيد المهنى
تواجه صعوبة في إنهاء بعض المهام المكلف بها من جانب مديرك بسبب عقبات خارجة عن إرادتك، وهو ما يتطلب منك إعادة ترتيب أولوياتك حتى تتمكن من تقليل الخسائر.
 على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون أكثير استيعابًا لمتطلبات واحتياجات شريك حياتك، فمن المهم أن تقدم له ما يحتاجه حقًا، لذلك حاول أن تكون أكثر قربًا منه حتى يتاح لك فهمه بشكل أعمق.
 على الصعيد الصحي
تحتاج إلى التخلص من شعور القلق والتوتر الدائم بسبب العمل، لأنه ينعكس عليك بشكل كبير أثناء اليوم، ويسبب لك اضطرابات مستمرة، ويمكنك الاستعانة بطبيب مختص للسيطرة على الموقف.

برج الميزان

على الصعيد المهنى
أسلوبك السياسى فى التعامل مع الآخرين وذكائك، هما سلاحك الدائم لتجاوز الكثير من المشاكل التى تواجهها فى عملك، كما عليك أن تحذر من الوقوع فى الأخطاء، وتحاول أن تسامح الآخرين وتفتح معهم صفحة جديدة.
 على الصعيد العاطفى
حاول أن تكسب شريك حياتك، ولا تحدث فجوة بينك وبينه بالتجاهل وكثرة المشاكل، وحاول أن تفهم عقليته وتقترب منه، بالمناقشة والتحدث فى مختلف الأمور حتى الخاصة بالعمل، حتى تقوي علاقته به أكثر.
 على الصعيد الصحى
يجب أن تنتبه لتقوية عظامك بممارسة التمارين الرياضية وشرب اللبن بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط طوال اليوم، كما عليك أن تتجنب كل ما يتسبب فى ضعف عظامك.

برج العقرب 

على الصعيد المهنى
أنت تستعد لحملة كبرى في مجال عملك، وإذا نجح هذا العمل ستكون في مكان آخر، فلا تكترث لمن يحاول الإيقاع بك، لأنه من المحتمل أن يقلل ذلك من تركيزك، ولكن ستحصل على دعم من زملاء آخرين.

 على الصعيد العاطفى
أنت كثير الشك، وقد يحدث هذا مشكلة مع الحبيب، لذا حاول أن تثق به، وأن تبتعد عن الأمور التي تثير غضبك منه، وسيتحسن وضعك، وسيقل التوتر بينكما.

 على الصعيد الصحى
قد تشعر أن صحتك ليس على ما يرام اليوم، لكن الأمر ليس كذلك، فأنت تعاني من ارهاق نفسي بسبب ضغط العمل، وذلك يؤثر على صحتك الجسدية، لذا حاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشي وممارسة التمارين،

برج القوس
 على الصعيد العاطفى
الجدال والمشاجرة سيقعا اليوم بينك وبين شريك حياتك، فحاول تجنبها قدر الإمكان، وسيكون الصمت مفيدًا لك هذه المرة، فقط حاول أن تكون لطيفًا مع شريك حياتك اليوم وسيمضى اليوم.

على الصعيد الصحى
لقد جربت الكثير من الأنظمة الصحية، وربما حان الوقت للذهاب إلى متخصص لتحديد نظام غذائى صحى يناسب جسدك، حتى تحصل على النتائج التى تريدها.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى
لا تيأس من تحقيق أحلامك، واسعى لها بقدر ما أوتيت من طاقة وقوة ولا تيأس ولا تمل مهما كانت الأزمات التي تواجهها، فهناك يوم ستتحقق فيه أحلامك.

 على الصعيد العاطفى
ما كنت تريده من شريك الحياة سوف يأتيك، لكن اعلم أن الصبر والحكمة في اتخاذ بعض الأمور أمر مطلوب حتى تحصل على علاقة هادئة وسوية.

 على الصعيد الصحي
النوم بقدر كافي هو كل ما تحتاجة خلال هذه الفترة، وما تهوى فعله من هوايات عنيفة عليك بتجنبها خلال هذه الفترة، ولا تبحث عن المتاعب التي تؤرقك.

 

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

ستحظى بفرصة رائعة لإنهاء مهامك فى العمل المعلقة والمتأخرة منذ فترة، فحاول الاسفادة منها قدر الإمكان، حتى لو اضطررت لتغيير طريقة عملك، وعليك التأقلم مع الظروف المحيطة بك.

 على الصعيد العاطفى

اليوم ليس مناسبًا لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن حياتك العاطفية، وحاول التقرب من شريك حياتك، وستجد المشاكل تحل من تلقاء نفسها، فأنت تحتاج إلى التحدث مع حبيبك فقط.

 على الصعيد الصحى

قد تشعر بمزاج متقلب اليوم، فلا تحاول القيام بالأنشطة بشكل فردي، ويمكنك الاتصال بصديق لك، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية سويًا، أو يمكنك ممارسة بعض تمارين الاسترخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى