حظك اليوم الخميس 17/6/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

يجب أن تدرك أخطاءك وتحاول أن تصلحها قبل فوات الأوان، حتى لا تخسر أكثر من ذلك، كما عليك الإنتباه والتركيز خلال الفترة القادمة على عملك، وأن تحاول التطوير من أدائك حتى تنال إعجاب رؤسائك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم غيرة الحبيب وتحاول أن تتحدث معه، حتى يثق بك مرة أخرى مثلما كان فى الماضى، وألا تحاول استفزازه بقصصك الوهمية عن حبك القديم، حتى لا تكثر المشاكل بينكما.

 على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات الصحية التى تساعدك على الاسترخاء، وعلاج الأرق الذى تعانى منه منذ فترة، مع تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين حتى تتخلص من الأرق.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

فكر جيداً قبل أن تنفذ أى فكرة من أفكارك، وحاول أن تستشير أهل الخبرة فى مجالك حتى لا تخسر المزيد من الأموال، فى مشروعك الجديد الذى تعمل على تنفيذه.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تجدد حياتك الروتينية مع شريك حياتك، من خلال تجديد بعض قطع الأثاث أو التنزه فى بعض الأماكن أو تغير روتين يومك، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتكما معاً.

 على الصعيد الصحى

لا تجعل أى شىء بسيط يثير غضبك، وحافظ على هدوئك بقدر الإمكان حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على صحتك النفسية والجسدية، واعمل على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

حافظ على ما حققته من أرباح خلال الفترة الماضية، ولا تتكاسل عن تحقيق المزيد من خلال وضعك لخطط جديدة تساعدك على تطوير عملك والإبداع فيه، وتحقيق المزيد من الأرباح.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تقارن حبيبك بالحبيب السابق، حتى تستطيع أن تستقر معه وتبدأ حياة جديدة وتبنى الأسرة التى تحلم بها، لأن عقدك الدائم للمقارنة بينهما يجعلك دائماً فى حيرة وغير راضى بما هو بين يديك.

 على الصعيد الصحى

تجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات وكذلك تجنب الحلوى، حتى لا يزيد وزنك أكثر من ذلك، وحاول أن تتبع نظامًا غذائيًا لخسارة الوزن خلال الفترة القادمة.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادًا في التعامل مع مهام عملك، فالاستهتار قد يؤدي إلى نتائج سلبية، وربما تضيع مجهود سنوات، لذلك تعامل بنوع من الجدية، ولا تسمح بأي محاولات للتأثير على تركيزك.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي للغاية وقادر على منح شريك حياتك حياة وأجواء مثالية مليئة بالمشاعر، وهو ما يجعله دائمًا يشعر بالامتنان لك، لكن احذر من محاولات الوقيعة بينكما.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى شرب كميات كبيرة من الماء لتخفيف أثار ما تعانيه من زيادة في نسبة الأملاح، مع تقليل الملح في طعامك بقدر الإمكان، حتى لا تتفاقم الأمور.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير مهاراتك الذاتية، لكي تتمكن من مواكبة التطورات الأخيرة الخاصة بمجال عملك، فربما آن الأوان لكي تسفيد من خيالك الواسع في الوصول إلى أفكار إبداعية.

 على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من التردد تجاه أحد الأشخاص الذي تشعر تجاهه بالانجذاب، بسبب خوفك أن يتسبب الارتباط في تعطيل مسيرتك المهنية، وأهدافك التي تخطط من أجل الوصول إليها، لذلك كن حاسمًا تجاه ما تريد حتى لا تتسبب في ظلم شخص آخر معك.

 على الصعيد الصحى

تحتاج اليوم إلى الاسترخاء للتخلص من ضغوط العمل، لذا يمكنك الاستمتاع بجلسة هادئة خالية من الموضوعات الجادة، مع سماع الموسيقي المفضلة لك، ومشروب دافئ.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

تحاول اليوم إصلاح الأجواء العامة بين زملائك في العمل بسبب بعض المشاحنات، والتي أثرت سلبًا على أجواء العمل، لذلك حاول جاهدًا أن تستعيد الأجواء الحميمية التي تساعدكما على تقديم أفضل ما لديكما.

على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من الرومانسية مع حبيبك الحالي، الذي تشعر بحبه وإخلاصه الشديد لك، وهو ما يزيد تمسكك به رغم ما تواجهه من ضغوط بسبب هذا الارتباط.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة الرياضة باستمرار، للحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك من الأشخاص الذين تسوء حالتهم النفسية إذا تعرضوا لزيادة في الوزن، لذلك حافظ على روتينك اليومي.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

لديك أفكار جيدة خاصة بالعمل، ولكنك تتردد فى طرحها أمام الجميع، فقط ثق بنفسك وبقدراتك، وفى الاجتماع المقبل اعرض أفكارك، وستنال إعجاب زملائك ورؤسائك، وربما تحصل على مكافأة بسبب أفكارك المتجددة.

 علي الصعيد العاطفي

لا تثق أن شريك حياتك يمكنه تحمل المسئولية، وهو ما يدفعك للقيام بكل شئ نيابة عنه، فأنت تحتاج إلى ترك المساحة له، وتأكد أنه سيتصرف بطريقة جيدة، ولا تفترض الأشياء قبل حدوثها، ودعه يتصرف وفقًا لأفكاره هو.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى زيادة وزنك، لذلك حاول تناول الوجبات الصحية التى تمدك بالعناصر المفيدة وتعمل على زيادة وزنك فى نفس الوقت، وحاول أن تلتزم بالنظام الغذائى حتى ترى نتيجة إيجابية بعد فترة قريبة.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

لقد تسبب أحد زملائك فى مشكلة لك بمكان العمل، كل هذا بسبب اشتراكك فى المحادثات الجانبية، لذا عليك أن تركز في عملك، وألا تلتفت لما يقال من حولك، فلديك الكثير من المهام لتقوم بها، فحاول إنجازها فى وقت قياسى.

 على الصعيد العاطفي

لم تخرج مع شريك حياتك منذ فترة كبيرة، لقد انشغلت عنه بالكثير من الأمور، وقد نفذ صبره، فهو يحتاج إلى وقت للتحدث معك بصراحة ووضوح، لذا تأكد أن العلاقة لا يمكن أن تستمر بدون اهتمام متبادل، ولا تعتمد على حب شريك حياتك لك، فقد يقرر الرحيل بسبب جفائك.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تناول الخضروات والفاكهة التى تقوى مناعتك، والتزم بإرتداء الكمامة فى العمل والأماكن المزدحمة، وتوقف عن شرب السجائر والإكثار من مشروبات الكافيين، وتأكد أن ممارسة الرياضة أمر هام لابد منه.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

تنجز عملك بدقة ولكنك لا تلتزم بالمواعيد، وهو ما يزعج رؤساءك، ورغم أن عملك الدقيق يمنعهم من توجيه اللوم لك، لكن تأكد أن تقييمك سيظل ناقصًا بسبب عدم إلتزامك، لذا نظم وقتك وستجد نفسك تنهي مهامك بشكل أسرع.

 علي الصعيد العاطفي

شريك حياتك فى ضيقة ويحتاج إليك، ويجب أن يرى مساندتك له حتى إن لم تكن مقتنع بموقفه، ويمكنك أن تتحدث معه بمفردكما وليس أمام الجميع، وتأكد أنه سيستمع إلى نصائحك، وسيعمل بها فى المستقبل، فقط لا تتخلى عنه.

 على الصعيد الصحى

تحاول الالتزام طوال الفترة الماضية بنظام غذائى صارم، واليوم سيشجعك صديق على البدء، وربما سيذهب معك لممارسة التمارين الرياضية، وستتحسن حالة صحتك الجسدية فى وقت قريب، وستشعر بالنشاط والحيوية بسبب ذلك.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

لا تتعامل بحسن نية، وحاول أن تكون حريصاً في تعاملاتك في مجال العمل، خاصة مع الزملاء الجدد، ولا تحاول إثبات نواياك الحسنة، فالكثيرون يتصيدون الأخطاء، لذا عليك الابتعاد عما قد يسبب إزعاجك.

 على الصعيد العاطفي

لا تحاول مرة أخرى مع الشخص الذي يتجاهل مشاعرك، حتى إن كنت تحبه كثيراً، فالحب دون كرامة لا قيمة له، والتقدير والاحترام يزيدا، من الحب والمشاعر ويوطدا العلاقة ويجعلاها دائماً في الأفضل.

على الصعيد الصحى

النوم من 8 إلى 9 ساعات أفضل طريقة لعلاج التوتر الذي يلازمك طوال الوقت، وسيجعل جسدك في حالة صحية أفضل، بالإضافة للاهتمام بشرب المياه بشكل مستمر خلال اليوم بحد أدنى 3 لترات مياه.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

لا تحاول السيطرة على وضع به خلل، ولا تقبل أقل مما تستحق في عملك، وانتظر النجاح واعلم أنك على بعد خطوات قليلة منه، والكثير من الإنجازات ستحققها بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفي

لا تضع الود والحنان في غير محله، إذا كنت تشعر بحب الطرف الآخر لا بأس بأن تبادر بكل ما هو جميل، لكن ليس من الجيد أن تكون أنت الطرف الحنون فقط في العلاقة، فهي علاقة متبادلة.

 على الصعيد الصحى

قد تضعك بعض المواقف في حالة من الضغط النفسي، لذا تجنب مسببات الإزعاج من أشخاص ومواقف قد تبدو صعبة، ولا تحاول بذل مجهود كبير على غير الذي اعتادت فعله.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

العمل وإنشغالك الدائم به يجعلك تسير على الطريق السليم لتكوين مستقبلك ورفعة مكانتك، فلا تفقد الأمل في الحصول على المزيد من النجاحات.

 على الصعيد العاطفي

كن عند حسن ظن شريك حياتك واجعل الحياة بينكما أسهل بالمناقشة والتفاهم، وراجع أفكارك السلبية عن الارتباط، ولا تنجرف لما تسمعه عن المشكلات في هذه الفترة.

 على الصعيد الصحى

الكثير من المواقف الصعبة التي مررت بها تسببت لك في الكثير من الأزمات النفسية التي جعلت صحتك النفسية والبدنية في حالة تعب مستمر، لذا حاول زيارة طبيب مختص لكي يقوم بإرشادك بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى