مباشر: آخر الأخبار المتعلقة بتأثير الكورونا على الرياضة العالمية

مباشر: آخر الأخبار المتعلقة بتأثير الكورونا على الرياضة العالمية

 

معلومات تشير الى الغاء الدوري الفرنسي لهذا الموسم لبطولتي الدرجة الاولى والثانية بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 

رسميًا: اعلن نادي أتلتيكو مدريد عن تخفيض رواتب لاعبيه وموظفيه والبالغ عددهم 500 وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

اشارت صحيفة “سبورت” الاسبانية الى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يُفكر في تمديد فترة الانتقالات الصيفية حتى يناير بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

اشارت صحيفة “ماركا” الاسبانية الى أنه هناك توافق بين رابطة الليغا ورابطة اللاعبين على ضغط الروزنامة لإكمال هذا الموسم وبدء الموسم المقبل في سبتمبر واللعب في عطلة عيد الميلاد.

 

معلومات صحفية من اسبانيا تشير الى عودة دوري ابطال اوروبا خلال شهر اغسطس المقبل.

 

أعلن نادي ريال مدريد أن ملعبه (سانتياغو برنابيو) سوف يكون مركزًا لتوفير الإمدادات الطبية لمكافحة فيروس كورونا

 

رامون كانال (رئيس الخدمات الطبية في نادي برشلونة)، وجوسيب أنطوني غوتيريز (المدير الطبي لقسم كرة اليد في نادي برشلونة)، مصابان بفيروس كورونا

 

أعلن حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي بيبي رينا عن ظهور أعراض فيروس كورونا عليه عقب تفشى الفيروس في المملكة المتحدة وكل أنحاء العالم مؤخرًا.

وقال رينا في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “لقد عانيت من أعراض مرتبطة بالفيروس حيث أعاني من السعال الجاف وارتفاع كبير في درجات الحرارة وصعوبة التنفس هذا الأسبوع”.

 

المدرب التركي فاتح تيريم -أسطورة التدريب في تركيا- يعلن إصابته بفيروس كورونا!

 

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن أنه موافق على تغيير موعد بطولة العالم المقررة العام المقبل لإتاحة المجال لتأجيل دورة الألعاب الأولمبية 2020 إلى الصيف المقبل.

 

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا: سنلعب مرة أخرى عندما لا تكون تلك الخطوة مضرة بصحة أي شخص

 

باتت كندا أول دولة تعلن عدم مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو بحال إقامتها في موعدها المقرر، في حين طالب الاتحاد الدولي لألعاب القوى بتأجيلها وسط إقرار اليابان بأن ذلك قد يصبح “حتميا” بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

بات احتمال تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة هذا العام في طوكيو، مطروحا من قبل المنظمين ومطلبا ملحا للرياضيين، في خطوة ستشكل سابقة من نوعها خارج زمن الحرب، ويرجح ان تسبب تداعيات اقتصادية هائلة بعد أعوام التحضير.

 

أعلنت أندية كرة القدم الكبرى في البرازيل تقديم ملاعبها للهيئات الصحية في البلاد من أجل تحويلها الى مستشفيات وعيادات ميدانية مؤقتة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

 

نادي نابولي يؤجل موعد عودته إلى التدريبات بعدما كان قد أعلن سابقا عن استئناف نشاطاته يوم الأربعاء المقبل.

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية الأحد ان اللجنة أمهلت نفسها أربعة أسابيع لاتخاذ قرار بشأن مصير الأولمبياد الصيفي طوكيو 2020، من خيارات عدة مطروحة بينها التأجيل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية الأحد انها ستمهل نفسها أربعة أسابيع لاتخاذ قرار بشأن مصير أولمبياد طوكيو الصيفي 2020، من خيارات عدة بينها التأجيل، بعد دعوات متزايدة لذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى