أفضل وجهة مثالية لشهر العسل في عام 2020

من أجمل وجهات شهر العسل لعام 2020، والتي تتنوع لترضي جميع أذواق العرسان ورغباتهم.

جزر المالديف

أصبح هذا البلد الواقع في وسط المحيط الهندي مكانًا شهيرًا بين العرسان لقضاء شهر العسل، ومع المنتجعات الرائعة التي تتمتع بها جزر المالديف، فمن السهل أن نرى السبب وراء ذلك! جزر المالديف تضم مجموعة من الشواطئ الخلابة والمناطق المثيرة للاهتمام التي ستجعلكما أكثر سعادة خاصة في شهر العسل.

تعد جزر المالديف بالتأكيد واحدة من الوجهات الرومانسية حول العالم، وخاصةً مع غروب الشمس الرومانسي، وإمكانية تناول العشاء على الشاطئ

المغرب:

تقع المغرب في شمال أفريقيا، وستأخذكما إلى عالم آخر، بمزيج راقٍ  يجمع بين أماكن خاطفة للأنفاس، وتراث قديم، وشعب لطيف.

فالمناظر الطبيعية كثيرة التنوع، كما أن الفنادق ليست مذهلة فحسب، بل توفر العديد من وسائل الترفيه المتنوعة. تعد المغرب نقطة دخول مميزة في أفريقيا، حيث يمكن التحدث باللغتين الفرنسية والعربية، وهي الملاذ لمن يرغب بشهر عسل خارج عن المألوف.

إيطاليا:

لا عجب أن تكون إيطاليا أحد أكثر البلدان زيارةً على وجه الأرض، فهي وجهة سياحية غنية بالتاريخ ومليئة بالأماكن والمعالم السياحية مع المدن والجزر الساحرة، فضلاً عن الشوارع الخفية والزوايا المنعزلة، حتى أنها سيمكنكما هنا الاستمتاع بالكثير من الفرص الترفيهية المتنوعة، بدايةً من روما وحتى توسكانا وصقلية، فإن كنتما تفكران في قضاء شهر العسل في إيطاليا، لا تحتاران في الاختيار ما بين أجمل الوجهات السياحية، حيث تضم إيطاليا عدداً من الجزر والمدن الإيطالية المثالية لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى.

سويسرا:

تعد سويسرا أحد أروع الكنوز الأوروبية ومن أفضل وجهات شهر العسل والتي تناسب العرسان من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ضمها جبال الألب السويسرية. هذا البلد المعروف “ببلد المياه” أضاف إلى الجمال بعداً جديداً بفضل العديد من مواقعه من بحيرات إلى برك وشلالات.

إن الرومانسية والانفراد هما من أهم العوامل التي توفرها سويسرا والتي تجعل منها المحطة الأمثل لقضاء شهر العسل لمن يفضلون هذه الأجواء، غير أنها تعتبر أيضاً من بلدان الراحة التي تمتلك جمالاً وأجواءً لا تنسى.

سنغافورة

تمتاز سنغافورة بمقومات سياحية مثالية وأماكن رومانسية تجذب إليها العرسان للاستمتاع في أرجائها، واستكشاف خباياها الطبيعية المبهرة.

تتمتع سنغافورة، إضافة إلى كونها بلد متعدد الثقافات، بطبيعة ساحرة، وتضم فنادق راقية ومطاعم ومقاهي أنيقة والكثير من مراكز التسوق. وتشتهر البلد كذلك بنظافتها وتضم العديد من التحف المعمارية العصرية والتصاميم الهندسية الرائعة، كما توفر مختلف وسائل الاستجمام وسبل الراحة مما يجعلها على قائمة أفضل الوجهات لشهر العسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى